
أمر قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة لدى محكمة سيدي امحمد، اليوم الثلاثاء، بإيداع الوزير الأسبق عمارة بن يونس بالمؤسسة العقابية بالقليعة، وذلك في إطار قضية تتعلق بعدة تهم منسوبة إليه.
وحسب المعطيات المتوفرة، فقد وجهت لعمارة بن يونس تهم تتعلق بجنحة إساءة استغلال الوظيفة، وتبديد العمدي للأموال والممتلكات، وعدم التصريح بالممتلكات، إضافة إلى منح امتيازات غير مبررة للغير، في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات القضائية.
ويأتي هذا الإجراء بعد سنوات من متابعة سابقة لعمارة بن يونس في قضايا فساد مرتبطة برجال أعمال ومسؤولين سابقين، حيث شغل سابقًا عدة مناصب وزارية من بينها وزير التجارة ووزير الصناعة.